cryptocurrency Community Bitcoin*Ethereum*Ripple*Bitcoin Cash*Litecoin*Stellar*Cardano*IOTA*NEO*Monero*Dash*NEM*Ethereu Classic*Qtum*Bytecoin*Zcash*Lisk*Bitcoin
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف يتم إنشاء عملات البت كوين؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 29/05/2018

مُساهمةموضوع: كيف يتم إنشاء عملات البت كوين؟   الثلاثاء مايو 29, 2018 4:26 am

كيف يتم إنشاء عملات البت كوين؟
عملات البت كوين الجديدة يتم توليدها بإستخدام عملية تنافسية ولا مركزية تسمى التنقيب "mining". هذه العملية تتضمن مكافأة الأشخاص من قبل الشبكة مقابل خدماتهم. منقبي البت كوين يقومون بمعالجة المعاملات وتأمين الشبكة بإستخدام أجهزة متخصصة بينما يقوموا في المقابل بتجميع عملات البت كوين الجديدة.

بروتوكول البت كوين مصمم بطريقة خاصة حيث يتم إنشاء عملات البت كوين الجديدة بمعدل ثابت. هذا يجعل التنقيب عن عملات البت كوين عمل تنافسي جداً. عندما يقوم منقبين جدد بالإنضمام للشبكة، يصبح من الصعوبة بمكان تحقيق أي ربح ويتوجب على المنقبين حينها البحث عن طرق أكثر فعالية لتغطية مصاريف التشغيل الخاصة بهم. لا يوجد أي سلطة مركزية أو مطور لديه القدرة على التحكم بالنظام أو التلاعب به لزيادة أرباحهم. كل نقطة في شبكة البت كوين في العالم ستقوم برفض أي شئ لا يتوافق مع القواعد التي يُتوقع من النظام إتباعها.

يتم إنشاء عملات البت كوين بمعدل متناقص ومن الممكن التنبؤ به. عدد عملات البت كوين الجديدة التي يتم إنشاءها كل عام يتناقص إلى النصف حتى يتم إنشاء جميع عملات البت كوين على نحو كامل وبإجمالي 21 مليون عملة بت كوين في الوجود كله. وعند هذه النقطة، فإن التنقيب عن البت كوين من المتحمل أن يتم دعمه على نحو إستثنائي برسوم معاملات صغيرة عدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bitcoincommunity.ahlamontada.com
 
كيف يتم إنشاء عملات البت كوين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cryptocurrencyCommunity :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: